فواصل كيوت للبنوتآت

 
ذأت يوم ( سرحت بعيداً ) في تلك الظروف ولمواقف
أدرت ظهري قليلا لمن احبهم ومن لآ تشغله الضروف يوماً ؟
نعم منذ تلك الايام وانا ابرر لنفسي انشغالي عنهم أبحث جاهده عن عذر
لانقذني من ضميري نعم انا ضعيفه جداً لاعترف باني مخطئه اتجاه من احبهم
وتغافلت ضميري لبعض الوقت ولكني لم اصحى من الانشغال  الا 
و الغياب قد أغتال اشخاص كثيراً من حياتي ربما
انا من حرضت على ذالك ودفعت به ليغتالهم ! ويخطف
من لحظات السعاده بقربهم ولكني سا أكفر عن غلطي
واغتال الغياب انا ايضاً سا استجمع كل قواي
علىِ ارسم من جديد لحضات تشبه تلك الحضات قبل ان اسرح بعيداً
 
PhotobucketPhotobucketPhotobucket

شعور موجع عندما تستيقظ يوما ولكن ليست اي يقضه
انها يقضه روح لترى نفسك بعيداً عمن تحبهم لا تتتصل بهم لآ تكلمهم 
تريد تصحيح اخطأئك ولاكن  بلآ جدوآآ فهم قد أعتداو غيابك وربما هناك من حل مكانك
عندها ليس بيدك سوى الرحيل من جديد وتبحث عن اشخاص اخرين ربما يسدون جزء من الفجوه التي خلفوها
ليس بيدك سوى لوم نفسك وتتعلم من اخطأئك عندما تغيب بغير سبب تأكد بأنك ستعود ولن تجد مكانك الا اذا تركت
لافته تحمل كل صفاتك واخلاقك ومواقف لآ تنسسى اعلم حينها انك شخص مميز تركت
بصمتك بقلب ذالك الشخص هو أيضاً لم يستطع نسيانك


( عندما كنت أنبش بداخلي وجدت هذا الشعور )

هناك تعليقان (2):

д7ℓάм يقول...

خوفتيني :(
مقصره حيل بحق صديقاتي وكثير
الظروف ابعدتني عنهم ومشاغل الحياة:( بس هم ع البال وربي
بأذن الله اليوم راح اتواصل معهم
وارجع لهم
ان شاءالله مافات الوقت لي ولك ولكل من أبعد عن حبايبه

Noufa1413@ يقول...

بأذن الله وصديقات الحقيقيات تاكدي
اي وقت بنرجع بيكونون ينتظرونأ يارب :)

نورتيني حبيبتي

إرسال تعليق

" يُتأَبِعونّ "