*


كل عأإم ونتم بقربب الله وثم بقرب من تحبببون 
أسعد الله اوقاتكم بما هو خيير وادام أفرأحكم واعيادكم عامره بذكر الله 
سأ احكي لكم عيدي ووها انا بثألث ايامه حين اقبل علينا عيد الاضحى ،
اسستعدينا انا وامي واختي واصبحنا نرتب البيت ونقوم بتنضيف لنستقبل
ذألك الضيف الجمييل ،واصبحو اخوتي يسئلون أبي عندما يدخل ويخرج
هل ستحضر الخروف غدا ؟ أخبرهم ابي نعم سنحضره في صباح العيد ونقوم
بالاضحيه في حوش منزلنا ربما هو منظر مقزز عند البعض ! ولكني رغم ان
قلبي يتقطع مع كل حشرجه روح تخرج من ذالك الخروف الا اني تمالكت اعصأبي
وامسكت كاميرا الجوال واصبحت اصوره لذكرى ولطلب بعض الصديقات الاتي لم
يستطيعو ذبح اضحيتهم بلمنزل ولكن كأنت تلك اجواء العيد فعلآ الكل مشغول ابي وامي
يذبحون الخروف ويتعبدون الله واخوتي يلعبون بلمتفجراتت < ههههههههه حسيتنا بحرب ،
وأنا لم اجد ما افعله سوا تلبيه طلبات ابي وامي وأصنع لهم القهوه 
< هههههههههههه حسيت اني سويت انجاز خخخخ 
وألبي كل طلباتهم وخلصنا تشريح خروفنا العزيز وساعدت امي بتقطع
اللحم ووضعناه باكياس وافطرنا وتنظفنا وغسلت المواعين والمطبخ وذهبت لنومم وعندما
أستيقضنا من النوم كنا معزومين عند خألي ابو ميو مينا 
ورحنا عندهم واستمتعنا ولآكنوابوي كان عنده دوام فا طلعنا بدري 
ولآكن بليوم التالي ذهبنا الى عزيمه اخرى عند اعمامي
وسهرنا ودردشنا وهكا لآنو ابوي عندو اليوم الثاني اوفف 
ربي يحفظ لي اخوالي وعماني ولآ يفرقنا يارب < سحبت على العربيه الفصحى /..
وش اسمه اقولكم احلى من عيد الفطر ذا العييد طلعنا وطيسنا 
كل مكان واليوم جونا عمي محمد يالبببببببببببببببببببببببببباه وقسسم انه احسن عم عندي 
وقعدنا بلحوش حنا والبنات والجو خييييييأل وضوء القمر يبرق بجبهاتنا الملساء 
وحطينا الشاهي والمكسرات وبدت الدردشه  ماينمل منهم قسسسم ربي لآيحرمني منهم 
ويحفظهم لي بسس قسم عيدي ما اكتمل  لآن صديقتي نوفا متضضايقه دعواتكم لها ربي يشرح لها صدرها يارب 
 ويرحم عمها الي متوفي يييارب ويوسع له بقبره  ...




دمتم بنقققققققققأء ,

هناك تعليق واحد:

رمـاد إنسان يقول...

كنت هنا ذات صباح

ابتسمت

ووضعت لك وردياسمين بيضآء

ووضعت لنوفاوردةأخرى


لك التحية من قبل ومن بعد










رماد

إرسال تعليق

" يُتأَبِعونّ "